ماذا سنتعلم
الهدف العام للبرنامج :
تنمية مهارات المتدربين على حسن توزيع العمل بين الموظفين في الوحدات الإدارية التي يشرفون عليها بكفاءة وفعالية.
القدرات التي يهدف البرنامج إلى تنميته :
تنمية مهارات وقدرات المتدرب على توزيع العمل بين الموظفين بعدالة وكفاءة
الاهداف :
- مفاهيم أساسية في توزيع العمل
- طرق توزيع العمل
المخرجات :
من المتوقع بعد الانتهاء من التدريب على البرنامج أن يكون المتدرب قادراً على أن:
- التعرف على مفهوم توزيع العمل وأهدافه بسهولة ويسر
- يحدد المهام الأساسية للموظفين بالوحدة الادارية بإتقان
- يحدد الوقت االزم ألداء المهام الوظيفية بدقة
- يحدد الاحتياجات الازمة لأداء العمل في الوحدة الادارية بدقة وإتقان
- يطبق الأساليب المناسبة لتوزيع العمل بعدالة وفعالية